تحميل تطيبق السحاب الذهبي للاندريد ( شاشة القفل الذهبية )

 تنزيل تطيبق السحاب الذهبي للاندريد ( شاشة القفل الذهبية Syriao )

تحميل تطبيق السحاب الذهبي او شاشة القفل الذهبية للهاتف الذي اشتهر من موقع Syriao للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد اخر اصدار Apk .

تحميل تطيبق السحاب الذهبي للاندريد ( شاشة القفل الذهبية )

كما عودناكم في موقع ديوان التقنية ان نوافيكم بجميع التطبيقات والشروحات التقنية , فاليوم سنتكلم عن التطبيق الشهير ( السحاب الذهبي ) ما ميزاته , طريقة تحميل السحاب الذهبي , وأيضا شرح تفعيل شاشة القفل الذهبية .

نبذة عن تطبيق السحاب الذهبي syriao :

يعتبر تطبيق السحاب الذهبي من التطبيقات التي تضيف جماليه على هاتفكم المحمول , لجعله مميز وملفت للنظر ويعجب كل من يراه , رغم اننا نرى تطبيق Gold Lock Screan Apk بسيط للغايه الا انه لقي رواجا كبير من قبل مستخدمي هواتف الاندرويد , فأعتبره الكثيرون انه تطبيق انيف وجذاب ويصلح لان يصبح خلفيه هواتفهم الدائمه .

ميزات تنزيل تطيبق السحاب الذهبي للاندرويد :

يعتبر تطيبق السحاب الذهبي من التطبيقات البسيطة سهلة الإستخدام , اذ انه من خلال خطوات بسيطة تستطيع جعل السحاب الذهبي شاشة قفل هاتفك الدائمه ويمكنك بالغاء الميزة بسهولة متى اردت .

مع تطبيق Syriao لديك الكثير من خيارات تخصيص الخلفيات بشكل مريح وثيمات كثيرة , فقط من خلال دخولك الى علامة التبويب " تخصيص " في قائمة تطبيق السحاب الذهبي .

يمكنك تخصيص شاشة الهاتف الخاص بك من مجموعه متنوعه من الثيمات الرائعه والعديد من الموضوعات اللطيفة , مع العلم ان التطبيق امن ولايضر بخصوصيتك اطلاقا , فلا يؤثر بايا شكل على كلمة مرور الدخول للهاتف فيتم طلبها منك قبل ظهور السحاب الذهبي .

شرح تفعيل تطيبق السحاب الذهبي :

بعد تحميلك للتطبيق من خلال الروابط الموجودة اسفل هذا المقال , كل ماعيلك فعله هو تفعيل قفل الشاشة كما موضح في الصور لتشغيل التطيبق بالطريقة التقليدية , اما ان كنت تريد الحصول على موضعات اخرى لفتح قفل شاشة الهاتف باللون الذهبي يجب ان تقوم بالضفط على مربع الخلفيات " Wallpapers "وتغير الى الخلفيه المناسبة .

Gold Lock Screan Apk

اما ان كنت تريد تغيير الثيم بشكل كامل يجب عليك التوجه الى خيارالمزيد من الثيمات " More Themes " وتصفح الكثير من تطبيقات Zipper Apps واختيار مايناسبك منها .

هذا ايضا شرح بالفيديو لتطبيق السحاب الذهبي .

تحميل تطبيق السحاب الذهبي :

يمكنك تحميل التطبيق فقط لهواتف الاندرويد لانه لايعمل على الايفون حتا الان ولاتوجد ايا نسخه منه حقيقة لهواتف الايفون .

تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي :

تحميل التطبيق 

تحميل تطبيق Syrio السحاب الذهبي برابط مباشر Apk :

تحميل التطبيق 

جميع روابط التحميل من خلال موقعنا تم فحصها وهي امنه بنسبة مئه في المئه .

خصائص Syriao تطبيق السحاب الذهبي : 

بامكانك من خلال التطبيق عمل تخصيص لجميع عناصر شاشة القفل الذهبية 2023 فيمكنك تعديل مايلي :

  • يمكنك اختيار نمط للسحاب خاصتك بلونين او شكلين مختلفين كليا .
  • يمكنك التعديل على شاشة القفل الذهبية بنمط الخط الذي يعجبك , بالاضافه انه يمكنك عمل معاينه لايا شيئ تقوم بتعديله في شاشة القفل الذهبية .
  • يمكنك التعديل على الشكل السحابة لجعلها تناسب ذوقك .

هذا كان كل شيئ عن تطيق السحاب الذهبي Syriao الشهير في سوريا , نعتذر عن الأطاله ونتمنى ان تكونوا قد وجدتوا كل ماتحتاجونه عن تطبيق شاشة القفل الذهبية .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-